Tuesday, October 20, 2009

Gargat elyoom






صباح الخير



صااارلي فتره مو قصيرة من اخر مره دشيت بلوقي و(بلبقت) شكبرها بحلجي لووول



فاليوم بقرق على روسكم شوي



**************************








كنت قاعدة مع حماي الصغير الي دايما نسميه internet freak


لان مدمن شي اسمه انترنت طول الوقت قاعد مجابل لابتوبه في البيت ومايتحرك !!!!!


يبط الجبد الصراحة


المهم وانا اسولف معاه جان يقولي ان لقه دراسة تثبت ان العالم راح ينتهي بتاريخ


21/12/2012


@@


وان في كوكب يديد planet X راح يصطدم بالارض بهاليوم واذا ما صدمها راح يمر يمها بقوة يخليها تلف العكس وراح ينقلب الليل والنهار وكل هذا بصير بدقيقتين !!!!!!!!!


طبعا انا تنحت وقتله شهالخرابيط هذا معناته ان بيكون يوم القيامه !!!


قالي اذا مو مصدقتني اخذي هالسايت ودشي شوفي


طبعا انا عطيته طاااف قوي ونسيت الموضوع


قبل فتره ماكو شغل لقيت السايت وقلت اتطمش


دشيت وقريت الكلام الي قاله لي كله


والي صدمني ان في علماء امريكان مسلمين موافقين على هالدراسه ومعتبرينه ان يوم القيامه !!! لا وبعد طلع يوم


21/12/2012


يوم الجمعه


يعني معقوله ان علامات الساعة كلها بتصير بهالسنتين!!!


والله انا ماعرفت اعلق الصراحة عن هالموضوع


والي الله كاتبه بصير


هذا جم سايت في بعض المعلومات وطبعا محد يعلم الغيب غير الله












***********************************************************




حدي انبطت جببببدي لما شفت هالفيديو وااااي مالت عليهم هالبنغاليه والله عفسو ديرتنا


حتى الخضره قامو يطلعونها من الزباله!!!!!!!!!!!!!!!!!


بس والله زين يسوي الي مصورهم


لووو لاحقهم وصايدهم








******************************************************




وصلي ايميل عن صحيفه امريكية نشرت اسماء عدد من الخليجين الي اشتروا شهادات جامعية مزوره


انا توقعت ان حجي فااااضي بس تصدقون لقينا اسامي ناس نعرفهم !!!


فضحنا موضوعهم حدنا خرابوووو لوووول


لا تشوفون ردة فعل واحد منهم


عصب واخذ اسم الجريدة وقاعد يهدد انا اعلمهم وبرفع قضيه!!


ليش يحطون اسمي بدون اذني ؟؟


لوول




انا بفهم ليييييش هالشحاطة وانت الغلطااان الاكبر بالموضوع!!!!!




هذا السايت شوفوه يمكن تلقون اسامي ناس تعرفونهم :)






















6 comments:

رورو الشخبوطه said...

السلام..

وي بلشوا يحددون يوم القيامة @@

البنغاليه ماشره عليهم اشره ع اللي يبيهم ومهيتهم بالشوارع..

والشهايد خخ صادوه دورت طلعوا وايد بس اول شي مافي كويتين وايد اشوه :)

مرسوو..

Fantaseyah said...

اهلين

اي شفتي لي ويين وصلوو !!

اي والله صاجة متروسين بكل مكان وحده وجودهم ماله داعي ...

لووول اي بس زييين يسوون فيهم والله متوظفين ومرتاحين والي كرف جم سنه على الشهادة ليلحين قاعد في البيت

حياج الله :)

Fishah said...

اعجبتني كلمة بلبقت .. ببوقها منج :>

استغفرالله ماحب هالسوالف .. اخااااااااف اقرا عن شغلات جذي
محد يعلم الغيب
الا سبحانه
:)

لوووول حسبي الله عليهم
يتاجرون في كل شي
الشرهه على اللي يايبهم ومقططهم بالشارع حق البوق والجرايم

امممممممم
ترا هم تعبوا ودورا الشهادات خخخخ
:P
بروح اطل يمكن احد اعرف اسمه :)

تشكرات صديقتي الصدوقه :>

اقصوصه said...

لا وحاطه السايت بعد

يا حبج للفتنه ههههههه

اسولف ترى

والله سالفه 2012 هاي حشرونا فيها

حتى مسوين فيلم بعد عن هالموضوع!

ما اعتقد

لان يوم القيامه على حد علمي

بيكون يوم مفاجئ للبشريه

يعني ما بنعرفه قبل حدوثه بسنتين!

Fantaseyah said...

هلا بتفشفش كله
حلالج التبلبق اخذيها

اي والله انا بعد اتصروع وعلى قولتج الله يعلم

شفتيهم مالت عليهم نفس هذا مال البخور قاص علينا بجم خشبه لوول

دوري يمكن تلقين ال
BEAR
معاهم لووول

Fantaseyah said...

اهلين هلا والله

اي شفتي شلون ما نخليهم بحالهم لازم نفضحهم لووول


اي والله صاجه الله يهداهم قامو يطلعون سوالف مادري من وين

مشكوره حبيبتي :)